تجميلتسوقكريمات وزيوت

جونسون تكشف عن أكبر تحول من نوعه في تاريخها البالغ 125 عاماً

أعلنت جونسون عن تحوّل شامل في علامتها التجارية ومنتجاتها هو الأكبر من نوعه في تاريخها البالغ 125 عاماً، وذلك لتلبيأحدث الاحتياجات والمتطلبات  في تربية الأطفال.

وقد أجرت جونسون لهذه الغاية استبياناً شمل أكثر من 26,000 أم وأب حول العالم، من بينهم أمهات وآباء من دول الخليج العربي، كي تحقق أكثر المطالب الملحة لدى الأهالي اليوم، وذلك من خلال إجرائها تطويراً شاملاً لمنتجاتها، سواءً من ناحية المكونات، أو من ناحية المظهر والملمس.

وطوّرت جونسون جيلاً جديداً من منتجات العناية بالأطفال، لتعالج من خلاله المسائل الملحة بالنسبة للأهالي، وكي تراعي التغيرات الحاصلة في تربية الأطفال خلال آخر 40 عاماً، مثل اعتماد الكثير من آباء وأمهات اليوم في الخليج على أساليب جديدة في تربية الأطفال.

وتحت شعار “معيار جديد للطافة”، يركز التحوّل الحاصل بشكل أساسي على تقديم منتجات تلائمالإحتياجات  والتوقعات الجديدة لدى الأمهات الشابات اللواتي يعتمدن فلسفة أكثر بساطة وتفضيلاً للمكونات الطبيعية الصديقة للبيئة في تربية أطفالهم.

يعتبر الكثير من الأهالي في الدول العربية مثل مصر والإمارات والسعودية أن جودة المنتج هي العامل الأهم حين يتعلق الأمر بالاطفال، واستجابة جونسون لهذهالعوامل  تؤكد التزامها بتوفير منتجات مصممة لتلائم الآباء والأمهات المعاصرين.

وإضافة إلى التزام جونسون الدائم بتقديم منتجات خفيفة وملائمة للاستخدام في كل المراحل العمرية من حياة الطفل، أصبح مفهوم اللطافة الآن يتجاوز ما هو داخل العبوة، ليشمل مختلف جوانب عمل جونسون، فاختيار اللطافة يعتبر امتداداً لرغبة الأهالي بعالم أفضل، يمكن لكل طفل الازدهار فيه.

وقالت فيفيان ناسومو أوديور، مديرة التسويق في جونسون للأطفال في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: “هذه محطة جوهرية وتدعو للفخر بالنسبة لجونسون. لقد وضعنا أسلوب التربية الحديثة فيالجوهر عند تجهيز مجموعة جونسون المطورة هذه، فكل منتجٍ مصنوع بعناية لكي يكون على أكبر قدر ممكن من اللطافة. كما عملنا على دعم الترابط بين الوالدين وأطفالهم في مختلف مراحل نموهم. نحننؤمن  بعالم لطيف ونريد أن نكون أكثر لطفاً مع أبنائنا وأحلامهم وطموحاتهم، الأمر الذي يظهر في مختلف خصائص مجموعتنا الجديدة كلياً، وتحدد ملامحه وعودنا الخمسة”.

وقامت جونسون بنشر وعودها الخمسة، التيتتماشى  مع المجموعة الجديدة، لضمان تحقيق المعيار الجديد للطافة عبر الأمان والابتكار.

الوعدان الأول والثاني هما ألا تستخدم سوى المكونات التي تحقق فائدة محددة، وأن تتواصل بشفافية وانفتاح بخصوص هذه المكونات. التركيبات الجديدة أبسط وألطف، وتم تطويرها لتكون أخف مما كانت عليه، إضافة إلى الإفصاح بشفافية عن كافة المكونات المستخدمة. المجموعة الجديدة خالية من الأصباغ والكبريتات، وتحتوي المزيد من المكونات المستخلصة طبيعياً وعدداً أقل من المكونات بنسبة 50%، إضافة لكونها خالية من البارابين والفثالات كما كانت دائماً.

وتتيح شفافية جونسون وسهولة الاطلاع على مكونات منتجاتها الطمأنينة والضمانة اللازمينلمساعدة  الأهالي على إختيار الأفضل لطفلهم، وذلك لكون الآباء والأمهات في المنطقة يهتمون تحديداً بمعايير الجودة والأمان، ويبحثون عن منتجات عالية الجودة يمكنهم أن يثقوا بها.

أما الوعد الثالث فهو أن تسعى دائماً لرفع المعايير حين يتعلق الأمر بإيجاد الأفضل لأطفالكم. لهذا تقوم جونسون، بالأضافة إلى خبرتها الفائقة في مجال العناية ببشرة الأطفال، بشراكات مع أهم الهيئات الصحية، والعلماء، وأطباء الأطفال، وأطباء الجلدية في العالم، كي تتعرف بشكل أفضل على حاجات الأطفال الفريدة في مختلف مراحل نموهم، والوضع المثالي لبشرة الطفل الصحية. هذا النوع من المصادر وفّر معلومات قيّمة ساعدتْ على تصميم المجموعة الجديدة ووضع المعايير الجديدة للعناية ببشرة الطفل.

والوعد الرابع هو النظر للأمور من وجهة نظر الأهالي، فعلماء جونسون آباء وأمهات قبل أي شيء، ما يعني أنهم يؤدون عملهم بذات الحرص والحذر الذي يتسمون به عند العناية بأطفالهم، وتضمن طريقة التفكير هذه ألا يكون مستوى الجودة المقبول عادةً كافياً حين يتعلق الأمر بأطفالنا.

وبوضع الأهالي أولاً صممت مجموعة المنتجات الجديدة لتكون سهلة الاستخدام ، حيث تتوفر في عدة منتجات من الغسول رغوة سريعة الغسل لتكون إزالته أسهل، إضافة إلى التركيبات الخفيفة سريعة الامتصاص التي لا تترك ملمساً دهنياً، وتسهّل على الآباء والأمهات إمساك أطفالهم أثناء الاستحمام. ويضيف مناخ الشرق الأوسط ضروريات إضافية للعناية ببشرة الطفل، لذلك توفر المجموعة الجديدة ترطيباً أفضل بالنسبة لمنتجات العناية بالشعر، وقدراً مناسباً من حفظ السوائل، دون التخلي عن الملمس الطبيعي لبشرة الطفل.

ولتسهيل عملية الاستحمام، تم تزويد عبوات جونسون، المعدة للاستخدام الآمن ، بمكابس ضخ تضمن استخداماً مريحاً بيدٍ واحدة، لمساعدة الوالدين على التركيز على الطفل أثناء الاستحمام.

أما الوعد الأخير يتجسد في رسالة جونسون الجوهرية في السعي إلى عالم يمكن لكل طفلٍ الازدهار فيه، والتي تجعل التحوّل الحاصل أكثر تأثيراً وثباتاً. لهذا, تتوفر منتجات جونسون الآن لمختلف الأعمار، من حديثي الولادة إلى الأطفال النشيطين، والأولاد الأكبر سناً، ومن بين هذه المنتجات مجموعة CottonTouch™ (ملمس القطن) الجديدة المزوّدة بالقطن الحقيقي، ومجموعة منتجات الأولاد الأكبر سناً المصممة لزيادة تفاعل الأطفال أثناء الاستحمام، ما يساعد على تطوير مهارات التواصل والمهارات الاجتماعية لدى الطفل.

كما حافظت جونسون على عطرها المعروف والمحبوب لدى الأمهات، بعد تحديث بعض عناصره ليصبح ألطف وأكثر فائدة، حيث يساعد الأهالي والأطفال على التقارب، بفضل الرابط المباشر  الذي تكوّنه الروائح بين الذاكرة والعاطفة.

وهكذا أصبحت كل المنتجات تتجاوز مهمتها الأساسية الخاصة بالتنظيف والترطيب، لتشمل تحويل لحظات العناية بالطفل في كل عمر ومرحلة عمرية إلى فرصةٍ لتقوية علاقة الطفل بأهله وبالعالم المحيط به.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق