AlMadar Magazine

فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات يُعلن عن تعيين رينيه ماير مديراً للمبيعات والتسويق

أعلن فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات، عن تعيين السيد رينيه ماير في منصب مدير المبيعات والتسويق للفندق. تلقّى ماير دراسته في كلية إدارة الفنادق في جامعة كورنيل في نيويورك وهو حائز أيضاً على شهادة جامعية في الاقتصاد من جامعة VWA في فرانكفورت، ألمانيا. عمل ماير في عالم الفنادق منذ سنّ الـ17 عامًا وأسّس حياته المهنية مع العديد من المجموعات الفندقية الرائدة في أوروبا ووصل إلى شغل مناصب إدارية في شركات عالمية مثل فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال وفنادق كمبينسكي و فنادق ومنتجعات ستاروود.

بعد انتقاله إلى آسيا في عام 2011 لتولّي منصب مدير المبيعات والتسويق في سوفيتيل هانوي، شغل رينيه ماير منصب مدير المبيعات العالمية لفنادق ومنتجعات ريجنت في تايبيه. هذا وأمضى ماير السنوات الخمس الماضية مع فنادق فيرمونت في إندونيسيا، والتي تشمل فيرمونت سانور بيتش بالي وفيرمونت جاكرتا. فاز ماير خلال تلك الفترة بجائزة أفضل موظف مبيعات لعام 2016 لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في حفل توزيع جوائز BMW Hotelier، وحاز أيضًا على درجة امتياز فندقي كأفضل قسم تسويق في إندونيسيا وآسيا والمحيط الهادئ في جوائز International Hotelier. بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم ماير من قبل موقع Linked-In في جوائز “Power Profiles” لعام 2017 كأكثر فندقي يتم البحث عنه على الموقع في اندونيسيا.

وقد علق ماير قائلاً: “أنا متحمس للغاية للانضمام إلى فريق جراند حياة أبو ظبي الرائع  وأتطلع أيضًا إلى المساهمة في تطوير هذا الصرح المتألق”. يحب رينيه ماير أن يقضي وقت فراغه بالاستمتاع بالفنون والثقافة، ويتطلّع إلى فرصة التعرّف أكثر على الثقافة والتقاليد الإماراتية المحلية. كما أنّه يحب أيضًا ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على صحة جيدة ولياقة بدنية عالية.

أما المدير العام للفندق والمساكن جوليان غونزالفيز فقال:”نحن متحمّسون لانضمام رينيه إلى عائلة جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، وإنني واثق أن فندقنا سوف يستمرّ في النمو تحت قيادته في قسم المبيعات والتسويق”.

نبذة عن ’جراند حياة‘:

تتمثل رسالة ’جراند حياة‘ حول العالم في تقديم تجارب فندقية استثنائية تتفوق بمراحل على ما هو سائد ومعهود، حيث تمزج العلامة بين الثقافات المحلية والأجواء العالمية عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في أهم المدن العالمية، والتي تحرص على تصميمها بغرض إتاحة أجواء متميّزة للمسافرين والسكان على حدٍ سواء. وتجسّد فنادق ’جراند حياة‘ سوية عالية من الفخامة بما تقدمه من خدمات ومرافق فاخرة لنزلائها، مع توفير مجموعة واسعة من الخيارات الرائعة ضمن أجواء متعددة الثقافات تحتضنها صروح معمارية آسرة بكل ملامحها وتصاميمها المبتكرة، علاوة على المطاعم ذات اللمسات الإبداعية، والنوادي الصحية الفخمة، ومراكز اللياقة الحديثة، ومرافق الأعمال والاجتماعات العصرية. وتتلخص رؤية ’جراند حياة‘ في ضمان لحظات لا تنسى لجميع ضيوفها عبر الالتزام بالفخامة من أدق التفاصيل وحتى أكبر التجارب يوماً بعد يوم. للمزيد من المعلومات، أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة grandhyatt.com. تابعوا ’جراند حياة‘ على ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ @GrandHyatt، وشاركونا تجاربكم عبر #GoGrand.

عن مجموعة حياة للفنادق:

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 ديسمبر 2018 ما يزيد على 850 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”،  “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “حياة هاوس”، “حياة بليس” و”جوا دي فيفر”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل”، كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.