AlMadar Magazine

فرحة عيد الأضحى: تسوّق واربح واحتفل مع العائلة في أرابيان سنتر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يونيو 2024، يستعد أرابيان سنتر لاستقبال عيد الأضحى المُبارك بمجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية المميزة. وتُعد هذه المناسبة فرصةً مثاليةً للعائلات والمتسوقين لقضاء أوقات ممتعة لا تُنسى، وذلك من خلال الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة المُتنوعة، إلى جانب إمكانية الفوز بجوائز رائعة.

وبالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، يطلق أرابيان سنتر حملة “تسوق، امسح واربح” التي تمنح المتسوقين فرصة للفوز بجوائز نقدية هائلة تصل قيمتها إلى 200,000 درهم، وذلك عند إنفاق 200 درهم أو أكثر في أي من المتاجر المُشاركة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في المتجر وتسجيل مشترياتهم للدخول في السحب.  ومع كل رمز استجابة سريعة يتم مسحه، تزداد فرص المتسوقين للفوز بإحدى الجوائز النقدية القيمة البالغ عددها 22 جائزة. الأمر الذي يعد بمزيد من الإثارة التشويق خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وبهدف منح الزوار تجربة مميزة في العيد، سيقدّم أرابيان سنتر مجموعة عروض ترفيهية متجولة داخل المول، والتي تشمل: رقصة العيالة، الرقصة الخليجية، رقصة الدبكة، فيوجن دانس، والتي سيتم عرضها 3 مرات يوميًا بأزياء وتصميمات رائعة في أجواء احتفالية مذهلة. وستقام العروض المباشرة في الفترة من 16 إلى 19 يونيو، في تمام الساعة 6:30 مساءً و 7:30 مساءً و 8:30 مساءً يوميًا.

علاوة على ذلك، سيقوم متجر “زعفران يامي لاند” المعروف بمنتجات الزعفران الفريدة بتوزيع مشروب الزعفران المنعش الخاص بهم خلال هذه الفترة في قاعة المساء، وبذلك يستمتع الزوار بمزيد من الاسترخاء أثناء مشاهدة العروض الترفيهية المباشرة.

وفي هذه المناسبة، أعرب مدير عام أرابيان سنتر، السيد وسام الدره عن سعادته قائلاً “إنه لمن دواعي سرورنا تقديم تلك الفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية لزوارنا خلال عيد الأضحى المبارك. فنحن في أرابيان سنتر نهدف دومًا إلى تهيئة الأجواء للعائلات خلال العطلات الطويلة، عن طريق توفير أفضل التجارب للتسوق والمرح والترفيه. ونَعد جميع العائلات بالاستمتاع بتجربة استثنائية في هذه المناسبة السعيدة”.

يسر أرابيان سنتر دعوة جميع الزوار والسياح للمشاركة في الأجواء الاحتفالية بمناسبة عيد الأضحى والمبارك، وقضاء أوقات رائعة رفقة أحبائهم.