Uncategorized

المخرج المتألق فؤاد مفلح يحلق مع الفنانة نور حلاق في اغنيتها الجديدة “سايق الطيارة” باللهجة العراقية

طرحت الفنانة ” نور” أغنية جديدة باللهجة العراقية تحمل عنوان ” سايق الطيارة” على كافة مواقع التواصل الإجتماعي وعلى المنصات الرقميّة وقناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

الفنان نور حلاق تطلق اغنيتها الجديدة “سايق الطيارة” باللهجة العراقية ” سايق الطيارة  ” من كلمات الشاعر علي رياض وألحان زياد سيف، ميكس وماسترينغ غصين ومن إخراج المخرج فؤاد مفلح .

‎الأغنية جميلة ، من اللون الشعبي الظريف والخفيف، وأجادت الفنانة ” نور ” في آدائها الذي تناسق مع الكلمة واللحن والطلّة الجميلة، فجاءت الأغنية مميّزة تحمل كامل مقوّمات النجاح .

وأطلقت ” نور ” الأغنية في حفلٍ رائع ، جَمَع نخبة من الأصدقاء والمقرّبين وعدد من أهل الصحافة والإعلام وبعض نجوم الدراما في مطعم المتحف بجزيرة النخلة بإمارة دبي،  قدّمت خلالها الفنانة اللبنانية ، الأغنية مباشرة، إضافة الى وصلة فنية لمدة ساعة تقريباً مع فرقتها الموسيقية حيث أثنى كافة الحضور على جمال صوتها وحلاوة حضورها.

‎يُذكر، أن أغنية ” سايق الطيارة ” بدأت تشقّ طريقها ناحية النجاح ، نظرًا لكثافة المشاهدات وغزارة تعليقات الإعجاب التي بَدَت بشكل واضح تنهمر على الأغنية منذ طرحها على موقع الـ “يوتيوب”.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق