أسواق

صيف استثنائي في ديرفيلدز مول: تخفيضات هائلة، مغامرات العودة إلى المدارس، ومرح غير محدود

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – [5 يوليو 2024] يَستعد ديرفيلدز مول ليصبح الوجهة المثالية للعائلات في هذا الصيف، وذلك من خلال تقديم  مجموعة متنوعة من تجارب التسوق والترفيه والأنشطة التعليمية، في الفترة من 15 يوليو إلى 15 سبتمبر. حيث سُيقام أكبر مهرجان للعودة إلى المدارس على الإطلاق في الطابق الثاني بالمول، والذي يمكن للزوار من خلاله الاستفادة من تخفيضات هائلة على جميع المستلزمات المدرسية وأزياء الأطفال بأسعار مميزة.

مهرجان العودة إلى المدارس: كل ما تبحثون عنه في مكان واحد!

يقدم مهرجان العودة إلى المدارس في ديرفيلدز مول تشكيلة واسعة من العلامات التجارية الشهيرة التي توفر أزياء الأطفال والملابس المدرسية واللوازم الأساسية بأسعار تنافسية، وهي فرصة مثالية للآباء لتحضير أطفالهم للعام الدراسي الجديد بكل سهولة وراحة، ودون الحاجة إلى زيارة متاجر متعددة. وبفضل العروض والخصومات التي ستستمر طوال فترة المهرجان، يمكنكم تزويد أطفالكم بكل ما يحتاجونه، سواء الأزياء المدرسية الرسمية أو المستلزمات الدراسية المتنوعة.

جدير بالذكر أن ديرفيلدز مول يقدم هذه الفعاليات بالتعاون مع كل من مكتبة دبي، مدارسنا، بي بي ز، سنتربوينت بهدف منح زواره تجربة مثالية بمناسبة موسم العودة إلى المدارس.

جزيرة الصيف: ملاذ مثالي لأطفالكم!

تستمر فعاليات ديرفيلدز مول الصيفية مع أنشطة جزيرة الصيف المستوحاة من أجواء جزيرة هاواي، والتي توجد في الطابق الثاني في المول. ويمكن للأطفال الاستمتاع بتلك الأنشطة في الفترة من 15 يوليو إلى 22 أغسطس، وخلال عطلات نهاية الأسبوع سيتضاعف المرح من 10 صباحًا إلى 10 مساءً مع المزيد من العروض المباشرة والمرح غير المحدود في تجربة لا تُنسى.

وفي هذا الصدد أعرب مدير عام ديرفيلدز مول، السيد نبيل السكوتي، قائلاً “سعداء بتقديم تجربة صيفية مميزة تجمع بين التسوق والترفيه لزوارنا الكرام، وذلك من خلال مهرجان العودة إلى المدارس وأنشطة جزيرة الصيف، المصمّمين خصيصًا لخلق ذكريات لا تُنسى للعائلات.” وأضاف قائلا “تأتي هذه المبادرات تأكيدًا على التزامنا تجاه مجتمعنا وحرصنا على جعل ديرفيلدز مول وجهة نابضة بالحياة تلبي احتياجات الجميع، مع ضمان تقديم تجارب استثنائية لزوارنا.”

تخفيضات الصيف لا تتوقف: خصومات تصل إلى 90% في ديرفيلدز مول!

انطلقت عروض الصيف الرائعة في ديرفيلدز مول، وتستمر حتى 31 أغسطس، لتمتنح الفرصة لجميع الزوار للحصول على أفضل العروض في أشهر العلامات التجارية التي تضم: أديداس أوتلت، اتش آند ام، بولو بيفرلي هيلز، لا سينزا، لا ڤي ان روز، ألدو، ناين ويست، بي بي ز، سنتربوينت، ماكس، سينسو، هومز آر أص، هوم بوكس، بان هوم وغيرها من العلامات التجارية المفضلة.

حول ديرفيلدز مول:

يُعد ديرفيلدز مول أحد أشهر مولات أبوظبي وأكثرها استقطابًا للزوّار، حيث القيمة الحقيقة مقابل المال سواء للمقيمين أو للسياح. ويتميز بموقع استراتيجي بين منطقتي الشهامة والباهية عند مدخل أبوظبي – طريق أبوظبي السريع (E11) على مسافة قريبة من مدينة خليفة وشاطئ الراحة وقرية هيدرا ومناطق الريف السكنية. ويُقدم المول مجموعة متنوعة من تجارب السوّق والترفيه العائلي.

ويضم أكثر من 250 متجر، والعديد من العلامات التجارية المعروفة والتي تشمل: أديداس أوتليت، كيكو ميلانو، هومز آر أس، بان هوم، هوم بوكس، كاردوتشي ميلانو، رويال سينما، سكيتشرز، كروكس، سنتربوينت، ماكس، كارفور.

إلى جانب حديقة المول الخارجية والتي تضم العديد من الأنشطة الترفيهية العائلية وتجارب تناول الطعام الرائعة، كما يتميز المول بضم العديد من المطاعم ذات النكهات الخيالية وخيارات الطعام المتنوعة، بما في ذلك: أوتانتيك، تشيليز، لابريوش، زمن بيروت، قصر الهند، أوف ذا هوك، بورصة كباب، ستاربكس، بول باباروتي، مقهى بي كيه، وبيتزا هت، مطعم ومقهى تري بيان والمزيد.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق