الكترونيات

السوق الإماراتي يستقطب أحدث الألعاب الإلكترونية

دبي ، الإمارات، 2024: يستقطب السوق الإماراتي، باعتباره السوق الأكبر للألعاب الإلكترونية في المنطقة، آخر الصيحات في الألعاب الإلكترونية؛ حيث يشهد إطلاق لعبة Black Myth: Wukong من نيفديا – في الـ 20 من أغسطس الجاري- التي تسهم في رفع مستوى الرسومات والتكنولوجيا في هذه اللعبة المنتظرة . يقدر حجم جمهور الألعاب الإلكترونية في الدولة بنحو ثلاثة أرباع سكان الدولة، ما يعزز توقعات نمو السوق في ظل تزايد الاهتمام والاستثمار في الألعاب الإلكترونية المحلية، بحسب وزارة الاقتصاد الإماراتية.

  • وتعد هذه اللعبة من نوع الأكشن وأدوار اللاعبين إلى أعلى مستوى ممكن. بفضل أفضل إضاءة وتأثيرات وانغماس بفضل قوة تتبع الأشعة وتقنية NVIDIA DLSS 3، يمكن للاعبين على أجهزة الكمبيوتر الاستعداد للاستمتاع بالرسوميات الغامرة ومواجهة الأعداء الصعبة بمعدلات إطارات عالية وسريعة الاستجابة. وتتميز اللعبة بالعديد من الميزات التقنية الحديثة مثل يعد تتبع معالجة الرسومات GeForce RTX 40 Series ونوى الذكاء الاصطناعي Tensor / Ray Tracing Cores الخاصة بها، تتمتع Black Myth: Wukong بإضاءة وانعكاسات وظلال بتتبع الأشعة الكامل، على غرار الحياة الواقعية.
    يمكن للاعبين الآن ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بفضل حزمة NVIDIA الجديدة Black Myth: Wukong GeForce RTX 40 Series. إذا كان المستخدمون بعيدين عن المنزل أو ليس لديهم جهاز كمبيوتر حديث أو كمبيوتر محمول، فلا يزال بإمكانهم تجربة Black Myth: Wukong مع تقنيات RTX على GeForce NOW.
    تتيح الإضاءة غير المباشرة متعددة الانعكاسات بتتبع الأشعة إمكانية ارتداد الإضاءة ذات الألوان الطبيعية مرتين في جميع أنحاء اللعبة، مما يخلق إضاءة وتغطية غير مباشرة أكثر واقعية. وفي الوقت نفسه، تجعل تأثيرات الجسيمات بتتبع الأشعة من الممكن عرض الانعكاسات على الهجمات و الانفجارات والنيران على الرغم من التحدي التقني الكبير المطلوب.
    الظلال والانعكاسات غنية وسريعة الاستجابة، مما يساعدها على عكس كيفية تصرفها بشكل طبيعي. أخيرًا، تحاكي الانعكاسات الكاوية في اللعبة التأثير الواقعي. يحدث هذا عندما تنعكس أشعة الضوء وتنكسر بواسطة الماء والأسطح المنحنية والأشياء، مما يخلق أنماطًا ضوئية فريدة على الأسطح القريبة، مثل قيعان الأنهار.
    من خلال تقنية GeForce NOW Ultimate، يمكن للاعبين تجربة Black Myth: Wukong بنفس التقنيات عند اللعب على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX 40 Series، بما في ذلك DLSS 3 وتتبع الأشعة الكامل.
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق