مطاعم

مطعـم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يحتفـل بالذكرى الـ 24 لتأسيسه

يحتفل مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” بالذكرى الـ 24 لتأسيسـه بإطلاق عرضه الحصري لوجبات السوشي الفريدة والفاخرة: “دايميـو بوكس”، حيث يعتزم مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” الكشف عن هذا الصندوق الخاص للوجبات  – والذي يعكس من خلاله إرثه في الإبداع والتميز بعالم المأكولات اليابانية ويجسد شعار الذكرى السنوية لتأسيسه “استمتع بفن الطهي مع كل قضمة”-  اعتباراً من 20 أغسطس 2024.

يضم صندوق وجبات “دايميـو بوكس” تشكيلة مختارة من لفائف السوشي الأكثر شهرة وإبداعًا لدى مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”، والتي تهيمن على كل لفافة منها الرمزية الثقافية الغنية التي تميز التراث الياباني، حيث يمثل هذا العرض الحصري أكثر من مجرد وجبة – فهو رحلة طهي ممتدة عبر تاريخ اليابان العريق، مستوحاة من محاربي الساموراي الأسطوريين وأمراء الدايميو في العصور القديمة لليابان الإقطاعية.

صندوق وجبات “دايميـو بوكس” – تشكيلة من لفائف السوشي تروي كل لفافة منها قصة:

لفائف “ساموراي رول”: مستوحاة من شجاعة وانضباط طبقة النبلاء العسكريين في اليابان، حيث ترمز هذه اللفائف إلى الولاء والبراعة العسكرية، وتقدم نكهة جريئة ومتوازنة.

لفائف “غوزين ساموراي”: ترمز هذه اللفائف إلى محاربات الساموراي من النساء في اليابان الإقطاعية والتي كانت حدثاً نادر الحدوث، حيث تحتفي هذه اللفائف الفريدة بالقوة والجمال، وتمزج بين النكهات الرقيقة المفعمة بمذاق قوي.

لفائف “أفورو ساموراي”: مستوحاة من الرسوم المتحركة الشهيرة “أفرو ساموراي”، حيث تعكس هذه اللفائف مزيجاً من التقاليد والحداثة، وتجمع بين المكونات اليابانية التقليدية مع لمسة عصرية جديدة.

لفائف “شيمين ساموراي”: تعكس هذه اللفائف المكانة الرفيعة لطبقة الشيمين النبيلة في اليابان القديمة وتقدم مذاقاً غنياً وفاخراً؛ مصنوعة من أفضل المكونات تكريماً للأرستقراطية اليابانية التاريخية.

تم تصميم صندوق وجبات “دايميـو بوكس” ليكون وليمة مشبعة للحواس، حيث يجمع بين أفضل فنون الطهي لدى “سومو سوشي آند بنتـو” مع جاذبية التقاليد اليابانية الخالدة. وكما كان “الدايميو” قادة مبجلين عبر التاريخ، فإن هذا الصندوق يجمع بين إبداعات السوشي الأكثر إثارة للإعجاب، مما يعِد بتجربة طعام لا مثيـل لها “تليق حقاً بمحاربي الساموراي”.

وبهذه المناسبة؛ صرحت السيدة/ جوليان هولت كايليهيوا، الرئيسة التنفيذية لشركة سومو إنترناشونال (ش.ذ.م.م)؛ قائلـةً: “مع احتفالنا بالذكرى الرابعة والعشرين لتأسيسنا، أردنا تقديم شيء مميز حقًا لعملائنا المخلصين، حيث يُعد صندوق وجبات «دايميـو بوكس» شهادة على التزامنا بالتميز والابتكار في المطبخ الياباني. لذا فنحن متحمسون حقاً لمشاركة هذه التشكيلة الفريدة مع عشاق السوشي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة”.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق