ديكورمفروشات

رويال للمفروشات تكشف عن متجرها الأكبر ذو المفهوم الجديد كلياً في الإمارات العربية المتحدة

في خطوة استراتيجية للاستفادة من قطاع العقارات سريع النمو ومتطلبات المفروشات المنزلية في إمارة عجمان، كشفت رويال للمفروشات، العلامة التجارية الرائدة في المنطقة في مجال المفروشات وبكل ما يتعلق بالأثاث، عن أكبر متجر لها في الإمارات العربية المتحدة. ويقع المتجر الجديد الفخم في منطقة الجرف، في عجمان، وسيقدم المتجر الجديد مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي لتناسب كل الأذواق والاحتياجات.
وتسعى العلامة التجارية من خلال متجرها الجديد إلى الارتقاء بمكانتها إلى مستوى غير مسبوق من خلال ميزات مخصصة تؤكد على جعل كل قطعة أثاث مزيجاً من الذوق الشخصي والجودة العالية. سيساعد المتجر العملاء على اختيار الحجم والقماش واللون لتصميم أثاث يعكس ذوق العميل والحرفية الفائقة التي تتميز بها رويال للمفروشات. يعد هذا التلاقي الفريد بين فريق الشركة وعملائها علامة فارقة في قطاع الديكور المنزلي، مما يدل على التزام رويال للمفروشات بتجارب التصميم المبتكرة.
وفي معرض تعليقه عن الافتتاح، قال سولين سوغاثان، الرئيس ومدير البيع بالتجزئة في رويال للمفروشات: “يجسد المتجر الجديد التزامنا الراسخ بتلبية الاحتياجات الفريدة لكل عميل. ونحن في رويال للمفروشات نفخر بكوننا أحد أكبر مصنعي المفروشات في المنطقة. تتيح لنا قدرتنا على ابتكار أي شيء يتخيله عملاؤنا أن نلمس كل جانب من جوانب منزلك، مع تقديم قيمة استثنائية. هذا المتجر هو شهادة على تفانينا في توفير المفروشات بجودة عالية وبأسعار معقولة بما يتناسب مع مختلف أنماط المعيشة”.
يتماشى إطلاق المتجر مع استراتيجية العلامة التجارية لتوسيع نطاق تواجدها وتلبية الاحتياجات المتنامية لعملائها في المناطق الرئيسية. ويهدف افتتاح فرع عجمان إلى الاستفادة من السوق الآخذ في التوسع وتلبية الطلب المتزايد على الأثاث عالي الجودة والقابل للتخصيص. بعد أن بدأت رحلتها في عجمان في عام 1991، أقامت رويال للمفروشات علاقة قوية مع المجتمع، ويتوافق الموقع بعمق مع قيم العلامة التجارية وتاريخها. حيث يقدم المتجر حلولاً منزلية متكاملة، بدءاً من تجهيزات المنزل الذكي إلى المساحات المخصصة مثل السينما المنزلية والخزائن المخصصة. كما قامت شركة رويال للمفروشات بتصميم وتجهيز المتاجر والإضاءة والقواطع، مما يجعلها تجربة أصيلة ومتكاملة للعلامة التجارية.
وقد استحدثت رويال للمفروشات طرقاً جديدة لتصور مساحات المعيشة من خلال إعادة تعريف مشهد الأثاث المنزلي وتسهيل التخصيص الذي يعكس شخصيات العملاء وتطلعاتهم الفريدة.
ومن خلال العديد من خطوط الإنتاج الرئيسية، مع التركيز على الأرائك والأسرّة والمراتب، ستتيح خدمة “صُنع من أجلك” من رويال للمفروشات للعملاء تخصيص أثاثهم حسب اللون والقماش والحجم للحصول على ديكور منزلي سهل. وسيتم عرض الأسرّة والمراتب المعروفة بجودتها العالية وراحتها، كجزء من العروض الأساسية للعلامة التجارية، مما يعزز التزامها بتقديم أفضل المفروشات المنزلية. كما يرحب المتجر بالعملاء بإطلاق عرض تمهيدي خاص يتضمن خصم بنسبة 30% على جميع المنتجات لفترة محدودة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق