تكنولوجيا

باناسونيك تقدم مجموعة جديدة من كاميرات المراقبة للشركات الصغيرة والمتوسطة والقطاع السكني

دبي، الإمارات العربية المتحدة
كشفت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن أحدث ابتكاراتها في تكنولوجيا كاميرات المراقبة، والتي تضم مجموعة جديدة تماماً من تلك الكاميرات المصممة لتوفير جودة فائقة في الصورة وموثوقية وميزات متقدمة، مما يضمن الأداء الأمثل في التطبيقات المتنوعة. ومن خلال هذه المجموعة الجديدة من الكاميرات ومسجلات الفيديو الموصولة إلى الشبكة، تهدف الشركة اليابانية إلى تلبية احتياجات تطبيقات العملاء المختلفة، وتوفير مستوى عالٍ من الأمان، وضمان السلامة في المنازل والمتاجر والمكاتب.
وتوفر حلول كاميرات المراقبة من باناسونيك مجموعة متطورة من أحدث التقنيات مع قدرات مراقبة غير مسبوقة، لا سيما للأماكن التي تحظى فيها السلامة والأمان بأهمية قصوى. وتساعد تلك الحلول بشكل كبير على حماية الأصول الحيوية، حيث تم تصميمها بعناية فائقة لتمكين الشركات والمجتمعات والأفراد.
وتتكامل كاميرات باناسونيك الجديدة مع مسجلات فيديو موصولة إلى الشبكة تدعم من 8 إلى 32 قناة من الكاميرات المتصلة بالإنترنت المزودة بمداخل تدعم تقنية التزوّد بالطاقة عبر الشبكة الداخلية. وتهدف تلك المسجلات إلى تلبية متطلبات الأمان المتنوعة، والاستفادة من تقنية النظام على الشريحة المتقدمة لتسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية على جميع القنوات.
كما يسمح تطبيق الهواتف الذكية للمستخدمين بالوصول إلى الكاميرات المتصلة عبر مسجلات الفيديو الموصولة إلى الشبكة من هواتفهم المحمولة. ويدعم التطبيق كلاً من نظامي التشغيل آي أو إس وأندرويد.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد جون هاردي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ومدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “توفر كاميرات المراقبة من باناسونيك أنظمة مراقبة متطورة تستخدم خوارزميات ذكية تعزز الفعالية وتوفر مزيداً من المزايا. وتتميز الكاميرات عن غيرها من كاميرات المراقبة التقليدية، التي تعتمد فقط على اكتشاف الحركة، بقدرتها على تحليل معلومات الفيديو بذكاء في الوقت الحقيقي، وتحديد التهديدات المحتملة أو الأنشطة المشبوهة والإبلاغ عنها. وتستطيع هذه الكاميرات التمييز بين السلوك الطبيعي وغير الطبيعي، مما يسمح باكتشاف التهديدات بشكل أكثر دقة وتقليل الإنذارات الكاذبة”.
كاميرات المراقبة الموصولة إلى الشبكة من باناسونيك
تتضمن مجموعة باناسونيك كاميرات القبة وكاميرات المراقبة المتحركة والكاميرات الاسطوانية التي يمكن تثبيتها في الأماكن الداخلية والخارجية وعلى الجدران والأسقف، مما يلبي كافة الاحتياجات لمختلف المشاريع. كما تتميز تلك المجموعة بكاميرات بدقة 2 و4 و5 ميجابكسل، تتوافق مع متطلبات العملاء ولوائح دول الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتوفر كاميرات باناسونيك درجة عالية من الأمان، مما يضمن سلامة العملاء في منازلهم ومتاجرهم ومكاتبهم. وتم تجهيزها بتقنية تحليل البيانات الذكية، إضافة إلى المزايا التي يمكن تخصيصها من خلال ميزة منطقة الاهتمام المدمجة، مثل عبور الخط أو الجسم المتروك أو المفقود، مما يعزز أمان المستخدم ويمنحه راحة البال. كما تضمن الكاميرات خصوصية العملاء من خلال اعتماد خوارزمية تشفير متقدمة.
مسجلات الفيديو الموصولة إلى الشبكة من باناسونيك
تتوفر مسجلات الفيديو الموصولة إلى الشبكة من باناسونيك بخيارات تتراوح من 8 إلى 32 قناة إدخال، وتضمن التسجيل عالي الدقة على جميع القنوات من خلال تقنيات النظام على الشريحة المتقدمة. وتدعم المسجلات الكاميرات المتصلة بالإنترنت المزودة بمداخل تدعم تقنية التزوّد بالطاقة عبر الشبكة الداخلية لتسهيل عمليات التهيئة وتبسيط البنية التحتية للشبكة، كما تدعم التشغيل المتزامن عبر جميع القنوات، وتلبي متطلبات الأمان المتنوعة للمنازل والمحلات التجارية والمكاتب، مما يضمن الحفاظ على سلامة العملاء.
لمزيد من التفاصيل حول أداء المنتجات ومواصفاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:https://www.panasonic.com/mea/en/business/security-solutions/surveillance-solutions-learn/panasonic-cctv/top.html

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق