تكنولوجيا

“ويبيدو” تطلق أداة تسويقية متكاملة مزودة بالذكاء الاصطناعي للشركات الصغيرة والمتوسطة في متناول الجميع

بالتعاون مع مركز "إنوفيشن هب" في مركز دبي المالي العالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ xx يوليو 2024:

أعلنت ويبيدو، الشركة المتخصصة في الذكاء الاصطناعي والحائزة على عدة جوائز، اليوم عن الإطلاق العالمي لحلها التقني المتكامل للتسويق باستخدام الذكاء الاصطناعي “جويس” “Jooice” للشركات الصغيرة والمتوسطة. ويمثل الحدث، الذي أقيم في مجمع “كامبس دبي للذكاء الاصطناعي” بالتعاون مع مركز “إنوفيشن هب” في مركز دبي المالي العالمي، محطة بارزة ضمن جهود “ويبيدو” لإتاحة الفرصة للشركات من مختلف الأحجام للوصول إلى الابتكار. ويعمل حل “جويس” الحائز على براءة اختراع، على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة من إمكانات الذكاء الاصطناعي، والتغلب على التغيرات التكنولوجية النوعية، وتبسيط جهودها التسويقية، بما يوفر منصة بأسعار معقولة تهدف إلى تعزيز استدامة النمو والنجاح.

من جانبه، قال جيوفاني فاريسيه، المؤسس المشارك والمدير العام العالمي لدى “ويبيدو”: “يسعدنا أن نعلن عن الإطلاق العالمي للحل التقني “جويس” من الإمارات، التي تعد المركز الدولي المتنامي للابتكارات القائمة على الذكاء الاصطناعي. وسيسهم “جويس” في إحداث تحول نوعي في مجال التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم حل شامل وسهل الاستخدام وبأسعار معقولة ومدعوم بقدرات الذكاء الاصطناعي. ويتيح لنا تعاوننا الاستراتيجي مع مركز ’إنوفيشن هب‘ التابع لمركز دبي المالي العالمي الفرصة للمساهمة في تطوير  منظومة الذكاء الاصطناعي، بما يُمكننا من تصميم عروض منتجاتنا لتلبية احتياجات قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحيوي والمتنامي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

من جانبها، قالت كيتاكي بانجا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى “ويبيدو” الشرق الأوسط وأفريقيا: “تمثل القدرة على الاستفادة من إمكانات الذكاء الاصطناعي تحد كبير للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بسبب افتقارها إلى الوقت والوعي والموارد. إذ غالباً ما تحتاج هذه الشركات إلى ما بين 5 إلى 15 أداة مختلفة عبر وظائف التسويق، ما يجعل مواكبة الابتكار أمراً معقداً ومكلفاً في الوقت نفسه.  وباستخدام ’جوي Jooice  ‘، نقوم بدمج وظائف التسويق المتعددة في  حل موحد فعال من حيث التكلفة. إن هدفنا الرئيسي منصب على سد الفجوة الرقمية، والتركيز على الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعاني من نقص الخدمات من خلال اتاحة حلول الذكاء الاصطناعي لهم. وستتعاون ’ويبيدو‘ مع المنظومة الإقليمية للذكاء الاصطناعي والشركات الناشئة بما يتيح لها مواصلة التطور وتلبية متطلباتها. كما نهدف إلى إبرام شراكات مع البنوك وشركات الاتصالات والحكومات والهيئات الاقتصادية والتجارية الملتزمة بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لدعم أهداف التحول الرقمي الطموحة في المنطقة”.

وبهذه المناسبة، قال محمد البلوشي، الرئيس التنفيذي لمركز “إنوفيشن هب” في مركز دبي المالي العالمي: “نهنئ ’ويبيدو‘ على إطلاق حلها التقني الجديد ’جويس‘، الذي تواصل من خلاله اعتماد النهج الابتكاري ودفع حدود المألوف بما يخدم مصالح مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة برمّته وتلبية احتياجاتهم لتفعيل الحلول الابتكارية والمتكاملة. ونظراً للفرص الوافرة المتاحة عبر التكيف الفعّال والآمن للذكاء الاصطناعي والتي تتمثل في  تعزيز الإنتاجية وقابلية التطور والتوسع، فإن إطلاق ’جويس‘ يعتبر مثالاً واضحاً على حرص مركز ’إنوفيشن هب‘ التابع لمركز دبي المالي العالمي على تمكين الشركات من تحقيق المزيد من التقدم في هذا المجال، والمساهمة في تسريع وتيرة تحقيق أهداف التحول الرقمي في دبي”.

ويعد حل “جويس” أحدث إصدارات “ويبيدو” من منتجها الرائد البرمجيات كخدمة (SaaS) مع التركيز على توفير تجربة سلسة وسهلة الاستخدام. ويقوم “جويس” المصمم خصيصاً للتسويق باستخدام الذكاء الاصطناعي، بإرشاد المستخدمين خلال عملية الإعداد واستخدام الأداة، ما يقلل من الوقت والجهد اللازمين لفهمها والبدء في استخدامها، وضمان سرعة الوصول إلى فوائدها.

ومن خلال نموذج يستم بتكلفة منخفضة وتوفير خيارات معيارية مرنة، يتيح حل “جويس” التقني للشركات الصغيرة والمتوسطة الدفع مقابل ما تحتاج إليه من خدمات وإضافة ميزات مع تطور احتياجاتها. ويتضمن “جويس” العناصر الأساسية لأي عمل تجاري، مثل القوائم وإدارة المراجعة.

 

ونظراً لأن الأشخاص اليوم يقومون بالتحقق أولاً من تواجد الشركةو سمعتها عبر الإنترنت، فإن إدارة هذه العناصر بشكل فعّال تسهم في تعزيز الرؤية والمصداقية.

وستشمل التحديثات اللاحقة التي ستجرى على المنتج خلال الأشهر القليلة المقبلة، إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة الحملات الإعلانية المتكاملة، والتحليلات المتقدمة، وتعزيز إدارة علاقات العملاء، ومساعدة الذكاء الاصطناعي المتقدمة، والبريد الإلكتروني، والرسائل النصية القصيرة، وحملات الواتساب، وغيرها من الميزات الأخرى. وتهدف هذه التحديثات إلى تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بمجموعة شاملة من الأدوات لتعزيز جهودها التسويقية وتبسيط عملياتها التجارية، بما يضمن قدرتها على المنافسة حتى أمام الشركات الكبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للشركاء مثل البنوك وشركات الاتصالات والهيئات الحكومية، ستتضمن تحديثات “جويس” القادمة ميزات ، ونماذج الوكالات، ونماذج الموزعين، ما يوفر أداة قوية للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركاء على حدٍ سواء.

ويمكن للمؤسسات المالية وشركات الاتصالات دمج حل “جويس” عبر عملياتها لتعزيز الاحتفاظ بالشركات الصغيرة والمتوسطة، وإدارة التكاليف التشغيلية، وزيادة حجم المعاملات، وبيع المنتجات ذات الصلة، وزيادة اعتماد المحفظة الرقمية، والارتقاء بتجربة العملاء وعروض الخدمات. ويمكن لمؤسسات الخدمات الحكومية والعامة الاستفادة من “جويس” لضمان اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي القابلة للتطوير عبر مختلف القطاعات، وتسهيل تكامل التكنولوجيا وأهداف التحول الرقمي.

Jooiceويتوفر “جويس” الآن من خلال خدمة الطلب المسبق للشركاء للاتصالات والقطاع المالي والجهات الحكومية. سيبدأ التوزيع المباشر لمستخدمي الشرق الأوسط وأفريقيا والهند (IMEA) اعتبارًا من الربع الرابع من العام الجاري

. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الإلكتروني  www.jooice.com و www.webidoo.me.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق