AlMadar Magazine

إعادة تشكيل الرعاية الصحية: دور الذكاء الاصطناعي في القمة القادمة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة –
يسر شركة مدفارسيتي التعليمية ذ.م.م الإعلان عن قمة الثورة في الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية (AIRH)، المقرر عقدها في 15 و16 فبراير 2025 في دبي. ستجمع القمة كبار قادة الرعاية الصحية، والرؤساء التنفيذيين، والباحثين، والمبتكرين التقنيين لاستكشاف تأثير الذكاء الاصطناعي التحويلي على نظم الرعاية الصحية.
تركز القمة على أربعة محاور رئيسية: رؤية الرئيس التنفيذي، التطبيقات السريرية للذكاء الاصطناعي، البحث في الذكاء الاصطناعي، وعرض الشركات الناشئة. ستسلط الضوء على الابتكارات الاستراتيجية من الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي في منطقة الخليج، إلى جانب دراسات حالة تظهر فعالية الذكاء الاصطناعي في الممارسات السريرية.


  1. سيشارك متحدثون مرموقون يمثلون مؤسسات بارزة مثل كليفلاند كلينك، هيئة الصحة الإماراتية، جامعة كينجز كوليدج لندن، كلية إمبريال، ومستشفيات أبولو، و مستشفى سليمان الفقيه بالإضافة إلى آخرين. سيقدم هؤلاء القادة رؤى متعمقة حول تأثير الذكاء الاصطناعي، ما يتيح للمهنيين في مجالات الطب والبحث والتكنولوجيا مناقشة الابتكارات التي تشكل مستقبل الرعاية الصحية.
    قال جيرالد جاديب، الرئيس التنفيذي لشركة مدفارسيتي: “رؤيتنا هي إنشاء منصة يستطيع قادة الرعاية الصحية من خلالها ليس فقط مناقشة القوة التحويلية للذكاء الاصطناعي بل أيضًا المشاركة في تشكيل مستقبل الطب.”
وأضاف الدكتور سوجوي كار، كبير مسؤولي المعلومات الطبية في مستشفيات أبولو: “تعمل هذه القمة كجسر بين الممارسة السريرية والابتكار في الذكاء الاصطناعي، حيث يستكشف مقدمو الرعاية الصحية والمبتكرون التقنيون الحدود الجديدة لتقديم الرعاية.”
    عن مدفارسيتي:
    مدفارسيتي هي الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا التعليمية للرعاية الصحية في آسيا، ملتزمة بتحويل قطاع الرعاية الصحية من خلال التعليم والتكنولوجيا. باعتبارها المهندس الرئيسي وراء قمة الثورة في الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية، تسعى مدفارسيتي إلى سد الفجوة بين الحلول المبتكرة للذكاء الاصطناعي والممارسة السريرية. مع تركيز قوي على تمكين المتخصصين في الرعاية الصحية للتكيف مع المشهد المتطور بسرعة، تقوم مدفارسيتي بتصميم تجارب تعليمية غامرة تدمج أحدث التطورات في الذكاء الاصطناعي والعلوم الطبية والتكنولوجيا.
    تدعم قمة الثورة في الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية اللجنة العلمية في مستشفيات أبولو، إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية في آسيا، جنبًا إلى جنب مع قادة متميزين في الابتكار الصحي من منطقة الخليج.