التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 5 فبراير 2025
احتفلت شركة أحمد المغربي للعطور، الشركة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة في مجال تصنيع العطور الشرقية والغربية، بتميزها التجاري من خلال مناسبة مهمة، وهي الذكرى السنوية الخامسة والعشرين أو اليوبيل الفضي – من خلال مشاركة نجاحها مع العملاء من خلال سحب ضخم شهد فوز 57 فائزًا بالعديد من الجوائز بما في ذلك سيارة جيتور تى 2 لاكجري ذات الدفع الرباعي ة و7 هواتف آيفون 16 وجوائز أخرى.
وكجزء من احتفال الذكرى السنوية الخامسة والعشرين، تكشف العلامة التجارية عن سلسلة من المبادرات والأحداث على مدار العام، بينما تعلن أيضًا عن خطتها للتوسع العالمي التي ستحول الشركة الرائدة إقليميًا إلى علامة تجارية عالمية هائلة.
وتأسست شركة أحمد المغربي للعطور في عام 2000 في الإمارات العربية المتحدة، ونمت من شركة صغيرة في الربع الأخير من القرن لتصبح واحدة من أكبر الشركات المصنعة للعطور وتجارة الجملة والتجزئة والمصدرة في منطقة مجلس التعاون الخليجي. وتمتلك الشركة حاليًا شبكة قوية تضم 180 متجرًا في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 160 دولة.
ومن بين 180 متجرًا للبيع بالتجزئة، يوجد 80 منها في الإمارات العربية المتحدة، و30 في المملكة العربية السعودية، و45 في عُمان، و10 في البحرين، و10 في قطر، وخمسة في الكويت. ومع أكثر من 1000 موظف، تخدم الشركة قاعدة عملاء تبلغ 55000 عميل في الإمارات العربية المتحدة، تتألف في الغالب من العملاء الإماراتيين والعرب الذين يحبون العطور الشرقية.
يقول السيد كفيل أحمد، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أحمد المغربي للعطور: “إنها مناسبة عظيمة لنا جميعًا في عائلة أحمد المغربي للعطور وقد بنيناها معًا إلى المستوى الحالي. ومن المهم أن ندرك مدى نمو ونجاح العلامة التجارية. حيث قد بدأنا العمل برؤية وجذور متواضعة، وتطورنا من عملية تجارية صغيرة النطاق إلى علامة تجارية معروفة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
“نجاحنا هو مزيج من نعمة الله وعملنا الجماعي القوي وتفانينا، بالإضافة إلى رؤية المؤسس وشغفه – مدفوعًا بشغف حقيقي للتميز والحرفية وإرضاء العملاء. ونحن ممتنون للفرصة لبناء علامة تجارية تخدم المجتمع وتخلق تأثيرًا دائمًا.
“ونجاح العلامة التجارية هو نتيجة مباشرة للدعم الثابت والثقة والولاء من العملاء الذين يشاركوننا الشغف وأردنا مشاركة نجاحنا مع عملائنا المخلصين الذين كانوا معنا لفترة طويلة وأنا سعيد برؤية العديد منهم فازوا بتلك الجوائز وأنا متأكد من أنها ستجعلهم سعداء.
“وباعتبارنا علامة تجارية محلية للعطور في الإمارات العربية المتحدة، فإننا ننمو ونتطور باستمرار مع مرور الوقت، ونقدم مجموعة جديدة من المجموعات المعاصرة مع الحفاظ على الجودة المميزة لمنتجاتنا. وأغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع عملائنا القريبين والبعيدين وأتمنى لهم كل التوفيق.”
وتنتج عطور أحمد المغربي مجموعة واسعة من العطور الشرقية، بما في ذلك العود والبخور ومزيج العطور عالية الجودة ذات القاعدة الزيتية بالإضافة إلى العطور الغربية ذات الاساس الزيتي. ولقد تأسست الشركة في عام 2000 على يد السيد كافيل أحمد، متخصص العطور الهندي غير المقيم ، والذي حول شغفه وخبرته إلى مؤسسة عالمية تخدم مئات الآلاف من العملاء في أكثر من 20 دولة في العالم.
كما تصدر العطور إلى أكثر من 160 دولة بما في ذلك المملكة المتحدة وأوروبا – في بلغاريا وإيطاليا وأذربيجان وعدد قليل من الوجهات الأخرى في آسيا الوسطى بالإضافة إلى شيكاغو ودالاس في الولايات المتحدة، حيث يحافظ الموزعون المحليون على وجودهم.
وتمتلك الشركة مصنعًا ضخمًا في عجمان حيث يتم تصنيع المنتجات وتعبئتها وشحنها إلى شبكتها من منافذ البيع بالتجزئة والموزعين في جميع أنحاء العالم. وتخطط الشركة لافتتاح خمسة منافذ بيع جديدة على الأقل في المملكة العربية السعودية، حيث تشهد الأعمال نموًا بسبب الإصلاحات الاقتصادية الجارية وتطوير البنية التحتية الضخمة.
وتتمتع شركة أحمد المغربي للعطور برؤية نمو قوية من شأنها أن تجعل الشركة تتوسع في مناطق جديدة مع تعزيز حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال عشرات المتاجر الجديدة.
“لقد حققنا نموًا كبيرًا على مدار السنوات الخمس والعشرين الماضية. ومع ذلك، فإن السنوات القليلة المقبلة، لدينا خطط مثيرة للمستقبل – للتوسع خارج الحدود الإقليمية، ووضع العلامة التجارية على الساحة العالمية مع زيادة معرفة العلامة التجارية ووصولها. وفي هذه الرحلة، نستمر في النمو والابتكار في كل من عروض المنتجات وتجربة العملاء”، كما يقول السيد كفيل أحمد.
“نحن نهدف الآن إلى التوسع بشكل أكبر في الأسواق الدولية، ووضع معايير جديدة للجودة والخدمة. وذات الوقت نركز على النمو المستدام، وتعزيز سمعة العلامة التجارية، وتعزيز الروابط العميقة مع العملاء على مستوى العالم.
الفائزون بسحب السحب الكبير
الفائز بسيارة جيتور جيتور تى 2 لاكجري ذات الدفع الرباعي
قصر عبدالله العراق
الفائزون بأجهزة هواتف آيفون 16
الرقم
الاسم
الجنسية
1
السيدة سلمى
الامارات العربية المتحدة
2
ام سيد
الامارات العربية المتحدة
3
السيد سيف
الامارات العربية المتحدة
4
السيد محمد
الامارات العربية المتحدة
5
فيصل الرحمن
الامارات العربية المتحدة
6
روضة محمد عبدالله
الامارات العربية المتحدة
7
السيدة خلود
الامارات العربية المتحدة
نبذة عن عطور أحمد المغربي
عطور أحمد المغربي هي شركة منتجة وموزعة للعطور الشرقية تحت العلامة التجارية أحمد للعطور. وهي متواجدة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. ومع ذلك، لا يُعرف الكثير عن الشركة وأعمالها، حيث أن حضورها في وسائل الإعلام ضئيل للغاية، وبسبب افتقارها إلى حملة العلاقات العامة في الماضي.
وتأسست عطور أحمد المغربي في عام 2000، ولديها أكثر من 180 منفذًا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها، وتصدر العطور إلى أكثر من 20 دولة في آسيا وأوروبا وأفريقيا والقارات الأمريكية. ومع أكثر من 1000 موظف، تخدم الشركة أكثر من 55000 عميل ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية أكثر من 300 مليون درهم.
ولقد بدأت عطور أحمد المغربي في البداية كهواية لمؤسسها – السيد كفيل أحمد. وكان شغفه بصناعة العطور شديدًا لدرجة أنه تطور ليصبح أحد أكثر العلامات التجارية للعطور المحبوبة في المنطقة. خلال رحلة الـ 25 عامًا الماضية، ظهرت العديد من العطور الجديدة.
وبفضل مصنع التصنيع والمزج في عجمان، تخدم الشركة شبكة متنامية من الموزعين وتجار التجزئة والعملاء. مع تنويع المنتجات، تعمل الشركة أيضًا على تنويع قاعدة عملائها لجعل العلامة التجارية أكثر عالمية وعالمية.
الموقع الإلكتروني: https://www.ahmed-perfume.com