أسواق

دلما مول يرحب بمتجر iSTYLE Apple Premium Partner الأول في أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يوليو 2024:

أطلق دلما مول، الذي يعد الوجهة المفضلة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في أبوظبي، بمتجرiSTYLE Apple Premium Partner الأول في المدينة؛ لتوسيع مجموعته المتنوعة من عروض البيع بالتجزئة. ومن المقرر أن يعزز هذا المنفذ الجديد سمعة المركز التجاري، بصفته مركزًا رائدًا للبيع بالتجزئة؛ ما يوفر للعملاء تجربة تسوق لا مثيل لها.

تشتهر iSTYLE بمجموعتها الواسعة من منتجات Apple وملحقاتها، وتكرس جهودها لتزويد العملاء بأفضل عروض من العلامة التجارية الشهيرة. ومع افتتاح متجرها في دلما مول، يمكن للمتسوقين الوصول إلى أحدث أجهزة Apple واستشارة الخبراء والاستمتاع بخدمة العملاء الأفضل في فئتها.

التحسينات والابتكارات في دلما مول

يواصل دلما مول تغيير معالم تجربة التسوق بإجراء سلسلة من التطورات الرائعة عبر مختلف القطاعات لتزويد المتسوقين بتجربة غنية ومرضية.

أضاف المركز التجاري مؤخرًا المتاجر والعلامات التجارية التالية لتزويد المتسوقين بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات للاختيار من بينها:

الأطعمة والمشروبات: بول، وناندوز، وتكساس جريل، والبيك وكامات

البيع بالتجزئة والأزياء: هوم بوكس، جانت، سوق كيوكو آسيا، هارمان هاوس، ثريدز، سميجلز، أي سمارت، الرصاصي، سكلبتشر، بارفان دوت آي، كروكس، جانت، فلورمار، كاليوب، بنتي

الجمال ونمط الحياة: جلام بيوتي، وإكس بيوتي، وبيوتي سيكريت

المنزل والمعيشة: المتحدة للأثاث، وأو سي هومز وإيكيا الفطيم (سيُفتتح قريبًا)

المتاجر المتخصصة: تويز آر أص، وفلاينج تايجر

تعليقًا على هذه التحسينات، علَّق بوبيندر سينغ، المدير العام والمدير المالي لدلما مول قائلًا: “تؤكد أحدث الإضافات هذه إلى دلما مول مدى تفانينا في تقديم تجربة تسوق متميزة ومتنوعة. ومن خلال عرض مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة، سواء العالمية أو الإقليمية، فإننا نعمل على الارتقاء بمشهد البيع بالتجزئة ووضع معايير جديدة نحو إرضاء العملاء. ينصب تركيزنا الاستراتيجي على تنسيق مجموعة من الأسماء العالمية والمحلية لإرضاء مختلف الأذواق للمتسوقين لدينا؛ ما يضمن استمرار دلما مول في مكانته ليكون الوجهة الأولى للتسوق وتناول الطعام والترفيه.”

كما سيساهم افتتاح إيكيا الفطيم بنهاية هذا الشهر في تعزيز التزام دلما مول المستمر بالتميز في مجال البيع بالتجزئة.

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك، أجرى دلما مول تحديثات على عروضه الترفيهية بالاستعانة برويال سينما التي توفر تجارب مشاهدة فارهة تنقسم إلى ثلاث فئات: القياسية والبلاتينية والملكية ويضمن ذلك استمتاع جميع رواد السينما بأدق صورة وأنقى صوت وتجربة ترفيهية شاملة.

ستساهم أحدث إضافة لبعض المتاجر الشهيرة التي تبيع منتجات لعلامات تجارية شهيرة، بالإضافة إلى تعزيز محفظتها الترفيهية، في ضمان صدارة دلما مول ليكون وجهة راقية للمقيمين والزوار، على حدٍ سواء.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق