عقارات

إتش آر إي للتطوير العقاري” تكشف عن مشروع “سكاي هيلز 2” في قرية جميرا الدائرية باستثمارات ضخمة تزيد عن 10 مليارات درهم على مدار الثلاث سنوات المقبلة

سكاي هيلز 2" يستعد لإعادة صياغة مفهوم الحياة المجتمعية بتصميم مبتكر يجمع بين السكن والتجارة بعد نجاح "سكاي هيلز 1" • 509 شقة فاخرة و17 منفذاً تجارياً ضمن مشروع "سكاي هيلز 2" لتلبية احتياجات السوق المتنامية • اكتمال اعمال مشروع "سكاي هيلز 2" في قرية جميرا الدائرية بحلول الربع الثاني من 2026

دبي، الإمارات العربية المتحدة – سبتمبر

أعلنت شركة “إتش آر إي للتطوير العقاري”، أحد أبرز الشركات العقارية الرائدة في دولة الإمارات، عن إطلاق مشروعها الجديد “سكاي هيلز 2” في قرية جميرا الدائرية، وذلك في إطار خطط استثمارية ضخمة بقيمة 10  مليارات درهم على مدار الثلاث سنوات القادمة.  ويتميز مشروع “سكاي هيلز 2” بتصميمه المتطور الذي يجمع بين الوحدات السكنية والتجارية، حيث يضم 509 شقة سكنية فاخرة و17 متجراً، ليشكل نقلة نوعية في مفهوم الحياة المجتمعية المتكاملة .ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ أعمال المشروع الطموح بحلول الربع الثاني من عام 2026.

وقد تم تصميم مشروع “سكاي هيلز 2” بدقة متناهية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء من المستثمرين أو الراغبين في امتلاك منزل الأحلام في موقع استراتيجي، حيث يقدم المشروع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتراوح من شقق الاستوديو إلى شقق الدوبلكس ذات الثلاث غرف نوم، وبأسعار تنافسية تبدأ من680,000 درهم إماراتي. ومن المتوقع أن يسهم المشروع في تلبية الطلب المتزايد على المجتمعات العصرية والمتكاملة في قرية جميرا الدائرية، التي تشهد نمواً متسارعاً وتعتبر واحدة من أسرع المناطق تطوراً في دبي.

وفي هذا الصدد، اشار السيد محمد أديب حجازي، رئيس مجلس إدارة إتش آر إي للتطوير العقاري، أن إطلاق مشروع “سكاي هيلز 2” يمثل علامةً فارقةً في مسيرة الشركة نحو الارتقاء بتجربة السكن وأساليب معيشة الأفراد، مؤكداً ثقته بأن “سكاي هيلز 2” سيصبح الخيار الأمثل للمستثمرين والسكان على حد سواء لاسيما في ظل التطور المتسارع لقرية جميرا الدائرية كوجهة سكنية رائدة في دبي.

وأضاف: “إن التزامنا الراسخ بالتميز والابتكار هو ما يدفعنا إلى تقديم مشاريع عقارية لا تكتفي بالارتقاء بمستوى المجتمعات فحسب، بل تعيد صياغة معايير القطاع برمته. وإذ نتطلع إلى المستقبل بشغف، فإننا على أتم الاستعداد لاغتنام الفرص الواعدة التي ستمكننا من توسيع محفظتنا الاستثمارية بإضافة مشاريع عقارية استثنائية، يتصدرها مشروع “سكاي هيلز 3″ الذي سيتم الإعلان عنه قريباً.”

وأكد حجازي التزام فريق إتش آر إي للتطوير بالعمل المتواصل على تحقيق أهداف الشركة، واعتماد ممارسات مستدامة، وتقديم قيمة استثنائية لشركائنا ومساهمينا، بما يسهم في تحقيق النمو والازدهار في الأسواق التي نعمل فيها.”

وشهدت قرية جميرا الدائرية ارتفاعاً ملحوظاً في حجم التداول العقاري، حيث سجّلت أكثر من 10,828 صفقة عقارية بقيمة إجمالية بلغت 12.8 مليار درهم خلال عام 2024. ويؤكد هذا النمو المذهل المكانة المتميزة التي وصلت إليها قرية جميرا الدائرية كمنطقة رئيسية في سوق العقارات بدبي، متفوقةً بذلك على مناطق مرموقة مثل الخليج التجاري ومرسى دبي. ويهدف مشروع (سكاي هيلز 2) إلى الاستفادة من هذا الزخم المتنامي، مانحاً المستثمرين فرصة ذهبية ليصبحوا جزءًا من مجتمع قرية جميرا الدائرية الحيوي والمتنامي.

ويقدم “سكاي هيلز 2” للعملاء شققاً مفروشة بالكامل ومجهزة بكافة وسائل الراحة التي ترتقي بأسلوب حياة السكان وتضيف قيمة حقيقية للمجتمع. وتشمل المزايا الرئيسية للمشروع مساحات خضراء خلابة، وتنسيقات مائية رائعة، وصالة رياضية خارجية، ومركز لياقة بدنية من الطراز الأول، بالإضافة إلى ملاعب كرة السلة والتنس، ومسبح، وغرف ساونا، ومنطقة لعب للأطفال، وأماكن جلوس هادئة للاسترخاء.

وقد صُممت كل وحدة سكنية مفروشة في مشروع “سكاي هيلز 2” بعناية فائقة، حيث تضم تشطيبات وتقنيات حديثة، مثل التجهيزات الصحية عالية الجودة من ماركات عالمية مثل (Nobili) و (Grohe) و (Geberit)، وتجهيزات المطابخ المتميزة من ماركات (Bosch) و (Teka) و (Elleci)، بالإضافة إلى أنظمة أتمتة المنازل الذكية المدعومة من (HDL) ومنظومات تكييف الهواء من صناعة شركة (Carrier)، فضلاً عن الديكورات الداخلية الأنيقة مع بلاط البورسلين المصقول وأسطح طاولات المطابخ المصنوعة من الكوارتز.

وأكد السيد سامي ديابي، المدير التنفيذي لشركة “إتش آر إي للتطوير العقاري”، التزام الشركة الراسخ بتقديم تصاميم معمارية مبتكرة وفريدة تتجاوز الأطر التقليدية، لتضع بصمة جمالية لا مثيل لها في كل مشروع. وشدد على أن الشركة تتبنى أعلى درجات الدقة والإتقان في كافة مراحل التخطيط والتنفيذ، بدءاً من المفاهيم التصميمية الأولية وصولاً إلى أدق التفاصيل المتعلقة باختيار المواد وتنفيذها.

وأضاف السيد ديابي أن الخبرة العميقة التي تتمتع بها “إتش آر إي للتطوير العقاري” في مجال البناء والمقاولات تمنحها فهماً عميقاً لأهمية الالتزام بالمبادئ التوجيهية والمعايير العالمية لمراقبة الجودة. وأكد أن الأنظمة والعمليات المتطورة التي تعتمدها الشركة لا تضمن فقط تحقيق أعلى مستويات الجودة، بل تجعل مشاريعها نموذجاً يُحتذى به في مجال التطوير العقاري، متجاوزةً بذلك التوقعات والمعايير المعتمدة في السوق.

جدير بالذكر أن شركة “إتش آر إي للتطوير العقاري” تأسست عام 2003، وتطورت من شركة إنشاءات موثوقة إلى واحدة من الشركات الرائدة والمرموقة في قطاع العقارات في الإمارات العربية المتحدة. على مدار سنوات، قدمت الشركة مشاريع فاخرة وعالية الجودة تسهم في تعزيز الحياة الحضرية، وتضم محفظتها أكثر من 200 مشروع تم تسليمها بنجاح في مختلف أنحاء المنطقة. ومع توسع محفظة مشاريعها، تعكس المشاريع الحالية، مثل “سكاي هيلز 2″، التزام الشركة العميق بإنشاء مساحات مستدامة ومبتكرة تلبي الاحتياجات المتزايدة للمشترين العصريين.

وتضم محفظة “إتش آر إي للتطوير العقاري” المتنامية عدداً من المشاريع البارزة مثل “ليف ريزيدنسز”، فندق كمبينسكي، لولو مول، “برج البوابة”، و”مشروع الزاهية”، حيث يؤكّد كلٌ منها التزام الشركة بالجودة والابتكار وسعيها الدؤوب لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق